تعتبر عمليات تجميل الوجه بالليزر من اهم العمليات الشائعه و المهمه التي يجريها الكثير من الناس و خصوصا النساء للحصول علي وجه جذاب و جميل و يظهر اكثر حيويه واشراق

تكلفة جراحة تجميل الوجه بين 400 إلى 1000 $

أشهر أطباء تجميل الوجه في ايران

 

عمليات تجميل الوجه بالليزر

انتشر استخدام الليزر ليشمل ما هو ابعد من التطبيقات العملية والفيزيائية, فيدخل فى مجال الطب والتجميل بغرض استخدام وسيلة اخرى آمنة واكثر فاعلية من العمليات الجراحية, ومن تطبيقاته فى مجال التجميل, عمليات الوجه.
الليزر من أهم الطرق الفعالة والأكثر أماناً في عمليات تجميل الوجه، وأثبت فعاليته في علاج العديد من المشاكل والعيوب التي يعاني منها الوجه، وتتسبب في تشوه جماله، فإذا كنتي تعانين من النمش أو الكلف أو كثرة التجاعيد أو ترهل الوجه، أو حب الشباب، فأصبح بإمكانك من خلال الليزر استعادة جمال وجهك ونضارته بسهولة.

يعالج الليزر الكثير من العيوب والمشكلات التي يعاني منها الوجه مثل التجاعيد، وترهلات الجلد بالوجه، والنمش والكلف فهو يعمل على توحيد لون البشرة، وإزالة البقع اللونية منها، كما يستخدم الليزر لإزالة البثور، والندوب الناتجة عن جروح أو حروق قديمة بالوجه، وإزالة الصبغات اللونية من الوجه.

 

تجميل الوجه في ايران

ويتم استخدام جهاز إطلاق آشعه الليزر والتي تقوم بتحفيز إنتاج مادة الكولاجين تحت الطبقة الأولى من الجلد مما يساعد على علاج التجاعيد والندوب وما إلى ذلك من مشاكل الوجه. تحتاج تقنية الليزر إلى حوالي ساعتين في حالة تجميل الوجه بالكامل، أما في حالة تجميل جزء معين كمنطقة العينين أو على طول الأنف أو غيرها ربما يستغرق الإجراء من نصف ساعة إلى 45 دقيقة فقط.

قد يحتاج المريض أكثر من جلسة علاج بالليزر على حسب حالته، ويقوم الطبيب المعالج باستخدام التخدير الموضعي على المنطقة المراد تجميلها، و تعتبر هذه التقنية من التقنيات متوسطة التكاليف و يميزها أنها أقل خطرا من تقنية الجراحة كما أن نتائجها تظهر في مدة أقصر.

يمكنك أن تقرأ عن شد الوجه هنا

حقن الوجه

يعتبر حقن الوجه سواء كان بالبوتكس أو الفيلر من أحدث تقنيات تجميل الوجه على الإطلاق، ويتميز ببساطته كإجراء غير جراحي لا يحتاج إلى تخدير، كما أنه لا يستغرق أكثر من بضع دقائق لإجرائه، من أهم مميزات هذه التقنية أنه يمكن رؤية النتائج في الحال بعد الحقن.

كل تلك العوامل أدت إلى انتشار هذه التقنية خاصة، ولكن حقن الوجه يحتاج لتكراره بعد مدة معينة تتراوح ما بين ستة أشهر وعام، ذلك لأن مفعول الحقن يكون قد انتهى في هذه الفترة ويحتاج الوجه للحقن مرة أخرى، ولا تصلح هذه التقنية في عملية تجميل الوجه الطويل.